البيت الأبيض

تفاصيل لقاء رئيس الزمالك مع نقيب الصحفيين

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 10:24 م
البيت الأبيض
كشف رئيس الزمالك عن تفاصيل الجلسة التى جمعته أمس الثلاثاء ، مع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين فى مقر وزارة الشباب والرياضة بتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وكلا من صلاح حسب الله المتحدث الرسمى لمجلس النواب وكلا من ايهاب الخولى ومحمد الحسيني عضوا المجلس لانهاء أزمة العضويات المستثناة.

ووجه رئيس الزمالك ، شكره للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على دوره ودعمه لتلك الجلسة لتصفية الأجواء بين الزمالك والصحفيين .

وأكد رئيس الزمالك، بانه تربطه علاقة قويه بنقيب الصحفيين عبد المحسن سلامه، وانه من الشخصيات المحترمة والوطنيه ، مؤكدا بانه لم تكن هناك أزمة من الأساس، وان هناك من كان يسعى لافتعال أزمة ومشكلة بين القلعة البيضاء والصحفيين .

وأشار رئيس الزمالك إلى أن العضويات المستثناة للصحفيين ورجال القضاء والشرطة والجيش والنيابة ، من الناحية القانونية سليمة ولم تكن مجاملات على الاطلاق ، وان لائحة الزمالك تتيح منح العضويات المستثناة لصفوة المجتمع وهو ما قام به مجلس الادارة .

وكشف رئيس الزمالك، ان ممدوح عباس قدم العديد من البلاغات الكيدية ، من أجل الغاء العضويات المستثناة للصحفيين ، وانه تم التحقيق فيها اكثر من مرة وتم تبرئة المجلس من مخالفة اللوائح أو القوانين ، بخلاف أن اكثر من جمعية عمومية للنادى تم انعقادها خلال السنوات الماضية ، وافقت على العضويات المستثناة وهو ما يجعل الموقف القانونى لمجلس الادارة سليما .

وأشار رئيس الزمالك إلى أن ممدوح عباس واصل البلاغات من أجل تجميد العضويات المستنثاة ، واتهام مجلس ادارة الزمالك باهدار المال العام ، وتقديم شكوى لدى النائب العام ، وهو ما جعل المجلس فى موقف محرج ، فى ظل تحقيقات النيابة .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟