البيت الأبيض

5 ظواهر مثيرة فى حصاد الجولة الـ 17 للدوري "الزمالك فى القمة"

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 10:03 م
البيت الأبيض


أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام بنهاية مباراة طلائع الجيش والمقاصة بفوز الفريق العسكرى بهدف دون رد ، وأقيمت 7 مباريات فى هذه الجولة على مدار "4" الأيام الماضية، وتم تأجيل مباراة الإسماعيلى مع الجونة، لارتباط الأخير بإداء مباراة الإياب أمام الرجاء البيضاوى المغربى فى كأس زايد، وكذلك مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بسبب خوضهم بعض المؤجلات فى بطولة الدورى.


الزمالك فى القمة 


رغم غيابه عن مباريات هذه الجولة ، واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، ولعب الزمالك 14 مباراة وتتبقى له 3 مؤجلات ، وحقق الزمالك الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين بينما لم يتلق سوى خسارة وحيدة، جاءت أمام نجوم المستقبل.


علاء فى صدارة الهدافين 


اشتعل صراع الهدافين على لقب هداف المسابقة بعد تساوى حسام باولو مع محمود علاء برصيد "8" أهداف فى المركز الاول ، وأوباما وكهربا وبيكيلى وأحمد على فى المركز الثانى برصيد 7 أهداف .


المقاولون يحقق المفاجأة


حقق عماد النحاس نجم الاهلى الاسبق انتفاضة رائعة مع المقاولون العرب منذ توليه مسئولية تدريب ذئاب الجبل حيث أصبح الفريق فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بعد أن لعب الفريق الأصفر 15 مباراة  ، وفي أول مباراة للمقاولون تحت قيادة عماد النحاس، تعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق 5 انتصارات متتالية أمام كل من ،الإنتاج الحربي والداخلية والجونة والأهلي وبتروجت، ليحصد الفريق 16 نقطة متتالية يرتقي بها للمركز الخامس في جدول الترتيب.


بيراميدز يلاحق الزمالك 


ومنذ رحيله عن المصرى وتوليه مسئولية تدريب بيراميدز يواصل حسام حسن رحلة الزحف نحو القمة وتضييق الخناق على الزمالك المتصدر والاهلى الذى يلاحقهم بشدة بالفوز بالمؤجلات فى رحلة حسم لقب الدوري ، ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة ومازال لديه مباراتين مؤجلتين .


رحيل فييرا عن الاسماعيلى 


 رحل البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى عن منصبه ، وقضى فييرا 68 يومًا على رأس القيادة الفنية للدراويش، حيث تولى المدرب البرازيلى تدريب الدراويش فى 4 أكتوبر الماضى، خلفًا للمدرب الجزائرى خير الدين مضوى.


وقاد فييرا الإسماعيلى فى 11 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 3 وخسر 3 وسجل الدراويش تحت قيادته 12 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟