البيت الأبيض

حصاد 2018 .. خلافات مجلس الزمالك تنتقل لصفحة الوفيات

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 12:38 م
البيت الأبيض

أيام قليلة ويسدل الستار على عام 2018 والذى مرت أيامه وشهوره صعبة على نادى الزمالك لاسيما على صعيد المستوى الإداري بعد فوز هاني العتال بمنصب نائب الرئيس وعبد الله جورج بمنصب العضوية، ليخرج رئيس الزمالك ويشكك في نجاح الثنائي الناجح من القائمة المنافسة له ويمتد الصراع ليصل لصفحة الوفيات بالجرائد .


وكان هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، قد نشر رسالة عزاء في الأهرام بعد وفاة الدكتور حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك والذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية.


وظهر منشور آخر جاء نصه: "بالإشارة إلى المشاطرة الخاصة بالمرحوم حازم ياسين والتي نٌشرت في جريدة الأهرام يوم الثلاثاء الموافق25 سبتمبر 2018 انتحل أحد الأشخاص أنه نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ونادي الزمالك يؤكد عدم وجود نائب للرئيس بهذا الاسم أو حتى عضو بالنادي."


وكانت انتخابات الزمالك التى جرت فى نوفمبر 2017 قد أسفرت عن فوز قائمة الرئيس الحالى بالكامل باستثناء أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس. 


وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات ليقرر رئيس الزمالك منع العتال من ممارسة مهام منصبه قائلا " إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد".


مضيفاً " لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي.. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة، فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس"


إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟