البيت الأبيض

حصاد 2018 .. صفقات سوبر فى الزمالك وفاشلة فى الأهلى

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 10:30 م
البيت الأبيض



أيام قليلة ويسدل الستار على عام 2018 الذى شهد تباين شديد بين فريقى الاهلى والزمالك لاسيما على صعيد صفقات فريق الكرة كانت مثار جدل للجميع في الوسط الكروى .



حيث تعاقد فريق الكرة بنادي الزمالك مع صفقات من العيار الثقيل ، في مقدمتهم حميد أحداد مهاجم الدفاع الجديدي المغربي ، وفرجاني ساسي لاعب منتخب تونس ونادي النصر السعودي السابق.


وضم الزمالك أيضاً الثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي من صفوف الإسماعيلي مقابل 30 مليون جنيه بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي نهائيًا.


وتعاقد أيضاً الفريق الأبيض مع عمر السعيد مهاجم دجلة والإنتاج الحربي السابق ، بالإضافة إلى محمد حسن لاعب وسط دجلة ، والحارس عماد السيد الذي سبق وأن لعب في صفوف الناشئين، وحصل الزمالك على خدمات حارس إنبي مقابل ثلاثة ملايين جنيه ، ومحمد عبد السلام مدافع بتروجت.


بينما أبرم الأهلى عدة صفقات خلال عام 2018 لكنها لم ترضي طموحات وآمال جماهيره وأبرز هذه الصفقات: " ساليف كوليبالي - أحمد علاء - مصطفى البدري - عمار حمدي، صلاح محسن – محمود الجزار – محمد شريف – علي لطفي، بالإضافة لعودة 7 لاعبين من الإعارة وهم، مؤمن زكريا – ناصر ماهر – أحمد الشيخ – عمرو جمال – عمرو بركات – صالح جمعة، بالإضافة لـ حسام غالي والذي اعتزل بعد فترة قصيرة من عودته.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟