البيت الأبيض

محمد الشناوى فى 2018 .. بلاوى مع الأهلى والفراعنة

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 12:48 ص
البيت الأبيض

كان 2018 بمثابة كلمة السر فى إكتشاف أخطاء محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى الذى يتفاخر بكونه الحارس الاول فى صفوف الفراعنة  بعد أن كان سبباً رئيسياً فى ضياع بطولات وألقاب من ناديه والمنتخب خلال أيام هذا العام ونرصدها فى السطور التالية ..

أخطاء كارثية في مباراة كمبالا

استقبل الأهلي 3 أهداف في مباراته أمام كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 3/4.

وجاءت أهداف الأهلي الثلاثة من أخطاء ساذحة ارتكبها الشناوي سواء في الخروج بالكرات العرضية أو في تقديره للتسديدات.


خطأ مباراته أمام إي سواتيني

ارتكب خطأ فادح بعدما استقبل هدفاً خلال حراسته لعرين منتخب مصر أمام إي سواتيني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وخرج الشناوي بشكل غريب ليمنح الفرصة للاعب إي سواتيني الذي سدد كرة ساقطة سكنت شباك الفراعنة.



خطأ مباراة وفاق سطيف

تسبب خطأ الشناوى حارس الأهلي في هدف لصالح وفاق سطيف الجزائرى عن طريق تسديدة إسلام بكير بالدقيقة 67. في المباراة التي أقيمت ضمن جولة العودة بنصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعيد الفريق الجزائرى للمباراة ويخسر الاهلى بهدفين مقابل هدف مستفيداً من هدف وليد سليمان خارج الارض .

هدف الوصل في البطولة العربية

 

عاد الشناوي لفصوله الباردة، ليضيع على الأهلي فرصة انتصار في المتناول بخطأ غريب، فبدلاً من تشتيت الكرة العرضية بقبضة يده، أراد أن يمتلكها بكلتا يديه قبل أن تفلت وتعود للاعب الوصل الذي أرسلها في اتجاه المرمى مرة أخرى.



هدف الأسيوطي في كأس مصر

برغم أن إسلام محارب يشترك في تحمل مسئولية الهدف؛ بعد تمريرة خاطئة منه، قطعها لاعب الأسيوطي، إلا أن الشناوي تسبب أيضاً في الهدف الذي أطاح بالأهلي من بطولة كأس مصر، بعد فشله في التصدي للكرة، رغم تسديدة عمر كمال مهاجم الأسيوطي الضعيفة.


إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟