البيت الأبيض

شاهد .. خناقة عامر حسين بسبب الأهلى والزمالك

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 08:41 م
البيت الأبيض

دخل «عامر حسين» رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، في مشادة مع عزت عبد القادر، مقدم برنامج «الزمالك اليوم» على قناة الحدث اليوم، أثناء مداخلة هاتفية أجراها حسين مع البرنامج.

عامر حسين كان يتحدث لمقدم البرنامج عن مؤجلات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، وكيف يتم ترتيبها بحيث تتواجه الفرق الثلاثة مع بعضها عقب تقليص فارق المباريات المؤجلة، من أجل المحافظة على تساوي الفرص في المسابقة.

بدوره شكك مقدم البرنامج في صحة كلام عامر حسين، واتهمه أكثر من مرة بعدم الإقناع، وتمسك بسؤاله عن سبب عدم لعب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر حتى الآن، وسبب عدم لعب الأهلي لمبارياته المؤجلة بالترتيب

ثم عاد المذيع للسؤال عن سبب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز فحاول عامر حسين توضيح الأمر للمذيع بأن مباراة الزمالك أيضا تم تأجيلها أمام بيراميدز بسبب المنافسة بين الثلاثي.

وبعد محاولات عديدة من المذيع في إعادة وتكرار الأسئلة، عاد في النهاية لسؤاله حول ترتيب مباريات الدوري وهو السؤال الذي أجاب عليه في بداية الحوار.

في النهاية قام عامر حسين بإغلاق الهاتف بعد فشله في توضيح الأمور أمام مذيع يكرر الأسئلة ولم يفهم الإجابات التي تم توضيحها.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟