البيت الأبيض

رئيس الزمالك يفجر مفآجات مدوية عن اتحاد الكرة والخطيب ولجنة القيم

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:50 م
البيت الأبيض
قرررئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،التقدم ببلاغ الى وزير العدل ، ضد المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والاخلاق بالجبلاية ، للتحقيق معه فى انتمائه للأهلى وتوقيع عقوبات مؤكدا أن رئيس لجنة القيم والاخلاق بالجبلاية ، كان يعمل فى اللجنة القانونية بالقلعة الحمراء ، وكان من الشخصيات الداعمة والمساندة بقوة لمحمود الخطيب فى الانتخابات الماضية . ، فى الوقت الذى تمنعه الحصانه من المثول لاى تحقيق .

وكشف رئيس الزمالك ، أن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” ، بايقافه لمدة عام ، جاء بتحريض من ادارة الاهلي الحالية ، من خلال التواصل مع عمرو مصطفى فهمى ، سكرتير الكاف ، لتوقيع عقوبة عليه لإيقافه عن ممارسة نشاطه كرئيس للقلعة البيضاء ، وعدم التواجد في مباريات فريقه ، رغم عدم صدور أى تجاوزات تستوجب توقيع عقوبات عليه .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه تم التنسيق بين ادارة الاهلي وحسن مصطفى وهشام حطب وعمرو مصطفى فهمى ، من أجل توقيع عقوبة عليه ، مشيرا بانه يتعرض لمؤامرة كبيرة لإبعاده عن المشهد الرياضي ، وانه لن يقف مكتوف الأيدي امام تلك المؤامرة .

وأشار رئيس الزمالك ، إلى أنه في الوقت الذى تدخل فيه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، لرفع الايقاف عن الاسماعيلى بعد عقوبات الكاف واستبعاده من بطولة دورى ابطال افريقيا ، لم يكن هناك أى تدخل على الاطلاق من جانبه للتدخل في عقوبة الكاف عليه .

كما كشف رئيس الزمالك ، بانه قام بتقديم 32 بلاغ ضد محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، فى ظل وجود العديد من المخالفات والتجاوزات المالية . وأشار رئيس الزمالك ، دافعت عن النادى الاهلي ولاعبيه فى قناة تونسيه خلال مباراة الترجى التونسي ، ومجلس ادارة الاهلى التزم الصمت ولم يتحدث على الاطلاق ، مشيرا ان مجله الاهلى دائما ما تتجاوز فى حقه .

وأشار رئيس الزمالك ، بان مجلس الاهلى يصر على الاستمرار فى الصراعات والمشاكل والخناقات ، وافتعال ازمات عديدة معه ، مشيرا بان المبادرة التى تم اطلاقها من أجل لم الشمل كان الهدف منها نبذ التعصب بين الجماهير المصرية ، بصفة عامة ، والاهلى والزمالك بصفة خاصة .

وأوضح رئيس الزمالك ، بان تلك المبادرة لكونه رجل دولة ، يقدر الظروف الصعبة الحاليه ، وليس خوفا من البلاغات المقدم من ادارة الاهلى ضده ، موجهها رسالة الى محمود الخطيب قائلا له : ” أنا اسمي مرتضى منصور المر مش بيبو” .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه تم توجيه دعوة له من رئيس جامعه المنصورة ، للحضور لكنه قام بالاعتذار بسبب مباراة الزمالك وانبي ، وانشغاله بحضور جلسات مجلس النواب .

وتحدث عن فوز فريقه على إنبي في الدوري الممتاز ، قائلًا إن جلسته مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، وباقي اللاعبين أتت بثمارها، والمباراة المقبلة ستشهد تحسنًا وانتصارًا آخر.

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟