البيت الأبيض

رئيس الزمالك : لا يوجد منع للصحفيين وأهلا بهم داخل النادي

الجمعة 22/فبراير/2019 - 09:44 م
البيت الأبيض

 

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، بأن ما يشاع عن صدور قرار بمنع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادي ، كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق ، وأنهم مرحب بيهم فى ناديهم .

 

وأشار مرتضى منصور ، بأنه لا توجد لديه أزمة على الأطلاق مع الصحفيين ، لكن الذى يفتعل الأزمة ممدوح عباس ، بالبلاغ الذى قدمه ضد مجلس الإدارة ، بخصوص العضويات المستثناة ، وتوجيه اتهامات للنادي بإهدار المال العام ، رغم حصول المجلس على قرارات من الجهة الادارية بصحة موقف مجلس الادارة بشأن تلك العضويات .

 

وأوضح منصور ، بأن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامه ، وعده منذ شهر بالجلوس مع كلا من رئيس الوزراء من أجل شرح له موقف النادي فى أزمة عضويات الصحفيين ، واعتماد اللائحة التى أقرتها الجمعية العمومية للنادى ، والتى أقيمت فى شهر أغسطس الماضي ، بخلاف الاجتماع مع النائب العام لانهاء تلك الأزمة ، والتأكيد له على أن مجلس الزمالك قدم خدمة كبيرة للصحفيين ، من خلال وجود بند فى لائحة النادي لا يوجد فى اى نادي مصري بمنح الصحفيين عضويات مستثناة .

 

وطالب رئيس الزمالك ، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادي ، من أجل دخول الصحفيين النادي بشكل قانونى ، وتحت لا يتعرضوا لاى مضايقات مستقبلا فى ظل وجود أى مجلس ادارة أخري .

 

وكشف مرتضى منصور ، بان ضياء رشوان ، المرشح لانتخابات نقابة الصحفيين ، تحدث معه بخصوص بانه سوف يكون له دورا وسيتدخل من خلال جلسة مع رئيس الوزراء أو النائب العام ، لانهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائي .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟