البيت الأبيض

عمرو الدردير

عمرو الدردير

خدمة العمر لحسين داى

الجمعة 08/مارس/2019 - 09:49 م


من كل قلبى كنت أتمنى ان ينجح مؤتمر نبذ التعصب الذى نظمته جمعية اللاعبين المحترفين بالاشتراك مع رابطة النقاد الرياضيين قبل ايّام قليلة، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، فلم يحرك المؤتمر المتعصبين قيد أنملة ومازالوا فى مواقعهم ومنصاتهم يبثون نار الفتنة!.

 

عدم نجاح المؤتمر ليس فقط لأن مجلس ادارة النادى الاهلى قاطعه ولكن لأن المؤتمر لم يتطرق للدور المحورى للتعصب والمتعصبين الذى يبدأ دائما من جيش المعلقين المتعصبين وجيش المخرجين الأكثر تعصبا وأخيرا من المسئولين علاوة على البرامج التى تعد منابر ومنصات للتعصب.

 

الإرث كبير بل ثقيل جدا ويحتاج لأكثر من مؤتمر وقبل كل ذلك يحتاج لإرادة كبيرة لنبذ التعصب بجد من ملاعبنا وهى الظاهرة التى تفشت وأصبحت تهدد مستقبل الكرة فى المحروسة قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية ولكن يبدو ان دراويش الاهلى والزمالك أقوى من جهابذة الجبلاية.

 

من وجهة نظرى قدمت لجنة المسابقات باتحاد الكرة خدمة العمر لنادى نصر حسين داى الجزائرى وقللت من حظوظ الزمالك فى التأهل بالكونفيدرالية بإصرار لجنة المسابقات على اقامة لقاء الزمالك مع المقاولون ببطولة الدورى الممتاز بين مباراتى الزمالك مع جورماهيا يوم الاحد المقبلة 10 مارس وحسين داى يوم الاحد 17 مارس الحالى ,علما بان لقاء المقاولون سيقام يوم الخميس ولقاء حسين داى والزمالك 6 مساء الاحد بالجزائر التى تبلغ رحلتها بالطائرة مايقرب من 5 ساعات. كلنا نقر الظروف الاستثنائية التى يمر بها الموسم الحالى ولكن ما سوف يحدث فى الساعات المقبلة ما هو إلا خدمة العمر للفريق الجزائري!.

 

نقلا عن جريدة الأهرام

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟