البيت الأبيض

قائد بنين يتحدث عن صعوبة مباراة المغرب والجدل المثار حوله

الخميس 04/يوليه/2019 - 02:31 م
البيت الأبيض
أمينة رزق
قال ميكايل بوتي قائد فريق منتخب بنين، إنه لا يعلم أنه سيلعب في أي مركز خلال لقاء المغرب المقبل، ولكنه أعلن جاهزيته للمشاركة، مؤكدا على جاهزية زملائه وقدرتهم على رفع رؤوس الفريق ككل أمام الفرق المنافسة.


ويستعد منتخب بنين لمواجهة المغرب في السادسة مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام في لقاء دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.


وأضاف اللاعب: "مايقال في الخارج لا يعنينا، لا تهنم إلا بما يثار في الداخل، هناك من يراهنون علينا، لقد أثبتنا تواجدنا وسوف نستمر، لا نلتفت إلى الكلام الهدام هنا، اللعب مع الكبار سوف يطورنا بشكل كبير".


وأردف: "على الصعيد الشخصي أعد لمبارياتي بنفس الطريقة محافظا على روحي المعنوية والذهنية، وإن كنت سأنام بنفس العقل والروح فأنا أجتهد قدر المستطاع للعب في الملعب".


وعن مشاركته في اللقاء قال: "لقد تعرضت للإصابة، ولكن يمكنكم سؤال مدربي هل سأشارك أما لا، لن أتردد في المشاركة، ولن أكون منافقا أنا أعلم ما يثار حولي من جدل، لم ولن أشتكي من الجدل، سوف أحول إظاهر كل قدراتي سواء كنت في الأمام أو الأجنحة أو الخلف، أنا جاهز لبذل أقصى ما في وسعي، في حالة مشاركتي".



وأدرف قائلا: "أمام الكاميرون شعرت أننا سنمر من هذه المباراة، لا أعلم إن كانت هناك كلمات تعبر عن حماسي الذي أشعر به، ويجب علي عدم التركيز مع هذا الشعور حتى لا أصاب بالخوف أو فرط الحماس، نحن لسنا حالمون، نحن نقيم الأمور خطوة بعد خطوة، نستعد الأن لمواجهة المغرب".


وأنهى حديثه قائلا: "هناك وضع حماسي مجنون في ديارنا في بنين بعد التأهل، وهذا يزيد الأمور صعوبة، ويضعنا دائما في دائرة التركيز، ونسعى إلى عدم العودة مبكرا إلى الديار في بنين".

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟