البيت الأبيض

بلماضي : خسارة المغرب جرس انذار قبل مواجهة الجزائر وغينيا

السبت 06/يوليه/2019 - 02:30 م
البيت الأبيض
أمينة رزق
أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أن مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية كانت بمثابة بطولة مصغرة انتهت بشكل جيد ونجاح حيث نجح فريقه في الفوز في الثلاث مباريات.

وأوضح بلماضي أن مرحلة دور ال ١٦ مرحلة مختلفة تماما والإعداد لها مختلف لأن الخاسر سيعود إلي بلاده مشيرا إلى أن هذه المباريات تعد نهائيات لذلك المنهج والإعداد لها مختلف.

وعن هزيمة المغرب وخروجها من البطولة أمام بنين قال بلماضي " خسارة المغرب أمر هزني وهو أمر عنيف وصعب جدا خاصة وأن المغرب أدي بشكل جيد في المجموعات ولن نكرر ما حدث للمغرب لذلك نستعد جيدا لمواجهة غينيا فنحن نريد أن نستمرطويلا في البطولة ".

وتابع المدير الفني للجزائر " المدح في المنتخب لن يصيبنا بالغرور ولابد وأن يتحلي اللاعبين والجهاز الفني بالتواضع وإلا يطير اللاعبين في السماء من الإشادة ويكون تركيزهم الأساسي أمام غينيا.

وشدد بلماضي أن مباراة غينيا فاصلة وأنه يستعد لها بنفس أسلوب الاستعداد لكل المباريات الماضية وإذا فازت غنيا فستكون لأنها الأفضل مشيرًا إلي أن مشواره مليء بالخبرات وأنه نجح في تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب رغم النتائج المخيبة للآمال قبل ذلك وأنه ليس بحاجة أن يتذكر خسارة المغرب حتي يستيقظ ويتعامل بجدية مع لقاء غينيا.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟