البيت الأبيض

من يحميه في مصر .. رئيس الزمالك يحتجز صحفية بمكتبه ويعتدى عليها ويجبرها التوقيع على اقرار ..!!

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 10:24 م
البيت الأبيض

لا حديث اليوم بين المحيطين من رئيس الزمالك مرتضى منصور والدائرة التي تعمل بمكتبة الا عن الصحفية ( ه.ح ) التي أكد شهود عيان بأنه تم احتجازها بمكتب رئيس النادي واجبارها على كتابة اقرار بخط يدها .


القصة تعود الى أنه اليوم وبعد عقد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعبين صعدت مدام ( ص.أ ) الى مكتب رئيس النادي وأبلغته أن أحد الأشخاص القريبين منها فى الأسكندريه قد تابع فيديو بث مباشر للصحفيه  (ه . ح )  بالمؤتمر وأنها سخرت منه بسبب التأخير عن حضور وبدء المؤتمر في هذا الفيديو وأن هذه الصحفية من أعداء رئيس النادي فما  كان من رئيس نادى الزمالك إلا أن أمر أمن النادى باحضارها وأخذ بطاقتها والكارنيه الخاص بها وانهال عليها بالسب والشتائم أمام كل صحفيي  المركز الأعلامى ولم ينطق أحد للدفاع عن الزميله الصحفية بل ووضعوا رؤسهم فى الأرض كالنعام .. و بعد حوالى ساعتين أجبرها التوقيع على ورقه تحت التهديد بأنها تعتذر لرئيس النادى عن أى شىء وأنها تتعهد بأنها لن تنطق إسمه مره أخرى .


ويؤكد شهود الواقعة أن هذا الاقرار بالاعتذار أصر رئيس النادي الحصول عليه خوفا من قيام الصحفية بتقديم شكوى ووقتها سيخرج الاعتذار ويعلن عدم قبولة .


ويبدو أن رئيس نادى الزمالك الذي يواصل التأكيد بأن هناك من يحمية في مصر ولا يطبق عليه القانون ما زال يتبع أسلوب التخويف والضرب والسب والقذف وأصبح أمام أعين ومرأى الجميع وداخل مكتبه وليس في الفيديوهات والفضائيات فقط .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟