البيت الأبيض

وزير الرياضة يناقش الاستعداد لأولمبياد طوكيو مع رئيس اتحاد الرماية

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 04:22 م
البيت الأبيض
أمينة رزق
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان الوزارة، العميد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالاتحاد للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة.


واستهل اللقاء الحديث حول التجهيزات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم لرماية الأطباق المروحية خرطوش العام القادم ، والخطط التي وضعها الاتحاد للخروج بالبطولة في أفضل صورة على كافة الأصعدة الفنية والتنظيمية واللوجستية. كما بحث اللقاء إقامة بطولة عربية إفريقية للرماية بمصر في مطلع العام القادم.

واستعرض اللقاء برنامج اتحاد الرماية فى ضوء الاستعداد لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020 حيث تأهل لمنافسات أولمبياد طوكيو حتى الآن من اتحاد الرماية كل من اللاعب أحمد توحيد زاهر بعد حصوله علي الميدالية الفضية في بطولة العالم التي أقيمت بالمكسيك، واللاعب عزمى محيلبة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للرماية والتي استضافتها فنلندا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء منتخب الرماية في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في المغرب في الفترة من 16 حتى 31 أغسطس الماضي والتي حققت البعثة المصرية خلالها 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ميدالية ذهبية و98 فضية و73 برونزية.


وأكد الدكتور أشرف صبحي على تقديم كل الدعم لجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري للرماية والتواصل المستمر مع مسئوليه لمتابعة كافة الاستعدادات والخطط التدريبية المخصصة للاعبين استعدادا للبطولات الدولية المقبلة، وتقديم الأداء المشرف والفوز بها لمواصلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟