البيت الأبيض

النجوم 2005 يفوز على جينيس ويصعد للمستوى (أ) بمنطقة الجيزة

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 08:16 م
البيت الأبيض
أمينة رزق


نجح فريق النجوم لكرة القدم تحت 14 سنة - مواليد 2005 - بقيادة خالد زهران في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على نادي جينيس بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي جينيس ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة بتصفيات دوري منطقة الجيزة.


أحرز أهداف نادي النجوم كلاً من مصطفى سراج وشادي أيمن.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى تسعة نقاط في صدارة المجموعة ويصعد رسمياً الى دوري منطقة الجيزة بالمستوى (أ) ، ويتجمد رصيد نادي جينيس عند ثلاثة نقاط في المركز الرابع.


وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة فاز نادي الصيد على مركز شباب صول بثمانية أهداف مقابل هدف على ملعب نادي الصيد ليرتفع رصيد نادي الصيد الى ستة نقاط في المركز الثاني ويتجمد رصيد مركز شباب صول برصيد خالي من النقاط في المركز الخامس ، وحصل مركز شباب إمبابة على راحة إجبارية.


وتقام البطولة من دوري بدور واحد ويصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الى دوري منطقة الجيزة بالمستوى (أ).


يذكر أن الجهاز الفني لفريق النجوم لكرة القدم تحت 14 سنة - مواليد 2005 - من كلاً من أحمد المحمدي رئيس قطاع الناشئين وصبحي فرحات مشرفاً عاماً على القطاع وخالد زهران المدير الفني للفريق ومصطفى سليمان مدرب حراس المرمى وطه علي المدير الإداري وإيهاب جاد إداري الفريق وضياء هشام أخصائي العلاج الطبيعي.
النجوم 2005 يفوز على جينيس ويصعد للمستوى (أ) بمنطقة الجيزة

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟