البيت الأبيض

النجوم تفوز بجميع مبارياتها في دوري براعم منطقة الجيزة

السبت 30/نوفمبر/2019 - 08:32 م
البيت الأبيض
أمينة رزق
نجحت فرق البراعم بنادي النجوم لكرة القدم في الفوز بجميع مبارياتها في دوري براعم منطقة الجيزة والتي تستضيفها ملاعب نادي النجوم لكرة القدم بمدينة أكتوبر.


وإستطاع فريق النجوم تحت 10 سنوات (مواليد 2009) بقيادة علاء محمد المدير الفني في الفوز على نادي الشرقية للدخان "أ" بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدوري براعم الجيزة تحت 10 سنوات ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى ستة نقاط من مبارتين في صدارة المجموعة.


كما نجح فريق النجوم تحت 11 سنة (مواليد 2008) بقيادة علي فريد المدير الفني في الفوز على نادي البطل الأوليمبي "ج" بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري براعم الجيزة تحت 11 سنة ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى ستة نقاط من مبارتين في صدارة المجموعة.


وفاز فريق النجوم تحت 12 سنة (مواليد 2007) بقيادة محمد عزت المدير الفني وأحمد فايز مدرباً على نادي الإعلاميين "ج" بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري براعم الجيزة تحت 12 سنة ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى ستة نقاط من مبارتين في صدارة المجموعة.


كما إستطاع فريق النجوم تحت 13 سنة (مواليد 2006) بقيادة محمد عزت المدير الفني وأحمد فايز مدرباً في الفوز بأولى مباريات الفريق على نادي بيجاسوس دريم لاند بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدوري براعم الجيزة تحت 13 سنة.


يذكر أن الجهاز الفني لقطاع البراعم بنادي النجوم لكرة القدم يتكون من سعيد المصري رئيس قطاع البراعم وصبحي فرحات مشرفاً عاماً على القطاع ومحمود السيد مدرب حراس المرمى وطه علي المدير الإداري وإيهاب جاد إدارياً.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟