البيت الأبيض

تعليق الجنايني وغريب على تكريم رئيس الجمهورية للمنتخب الاولمبي

السبت 07/ديسمبر/2019 - 05:05 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

وجه عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحرصه علي تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأولمبي بعد فوزهم ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر مؤخرا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ومنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الطبقة الاولي.


واكد الجنايني على انها لمسة رائعة من سيادة الرئيس بمنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الدرجة الاولي وهو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات الوطنية من أجل الاجادة والتألق في المحافل الدولية ورسالة في غاية الأهمية لكل الرياضيين، أن الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية تكرم اصحاب الانجاز.


وقال الكابتن شوقي غريب ان لقاء الرئيس هو أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني ويحملنا مسئولية كبيرة في المرحلة القادمة من أجل الكفاح بشرف في الدورة الأولمبية.


وأضاف غريب ان الجميع سعيد بهذا التكريم، موجها شكره البالغ لفخامة الرئيس وكلماته المعبرة في نهاية التكريم وهو ليس بجديد علي الرئيس السيسي الذي يكرم دائما اصحاب الإنجازات، وأكد غريب انه سيظل يذكر هذا اليوم كثيرا وجميع أفراد جهازه المعاون واللاعبون ليكون أفضل مكافأة بعد جهود كبيرة حتي وصلنا لمنصة التتويج وكان هدفنا اسعاد الملايين من الشعب المصري.


وقدم غريب شكره لكل من عاونه في انجاز المهمة بداية من الوزير الدكتور أشرف صبحي واللجنة الخماسيه بالاتحاد، التي دعمت الفريق حتي حققنا الهدف والمهندس هاني أبو ريدة ومجلس ادارة اتحاد الكرة السابق الذي دعم الفريق ببرنامج مثالي من أجل الفوز بالبطولة والتأهل لطوكيو وايضا لجماهير الكرة المصرية التي راهنت علي الفريق و لم نخذلها بدورنا.


ومن جانبه قال رمضان صبحي كابتن المنتخب الأولمبي : تكريم الرئيس للاعبين دافع للجميع من أجل بذل الجهد والعرق في سبيل رفع علم مصر في المحافل الدولية وهو مصدر فخر لهذا الجيل من اللاعبين.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟