البيت الأبيض

بالفيديو .. نجم منتخب مصر السابق يكشف احترافية النجوم

الأربعاء 15/يناير/2020 - 11:02 ص
البيت الأبيض
أمينة رزق
أكد أسامة خليل نجم النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق والمدير الرياضي لنادي النجوم بأن مجلس إدارة نادي النجوم يعمل على إكتشاف المواهب الصغيرة من جميع أنحاء الجمهورية بالتنسيق مع مشروع دوري طلاب المدارس وذلك تمهيداً لإحترافهم.


وأضاف نجم النادي الإسماعيلي السابق خلال تصريحات تليفزيونية أن مجلس إدارة نادي النجوم يعمل على وضع الموهوبين على الطريق الصحيح للإحتراف سواء داخل مصر أو على مستوى العالم ، وذلك من خلال إعداد اللاعبين بدنياً ونفسياً وتعليمياً.


وتابع أسامة خليل أن قطاع البراعم والناشئين قد أخرج العديد من نجوم مصر والعالم مثل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومحمد النني لاعب نادي بشكتاش التركي وأحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براغا البرتغالي وأحمد حجازي لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي ورمضان صبحي لاعب النادي الأهلي وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز ومحمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك وغيرهم الكثير.


وأكمل المدير الرياضي بنادي النجوم أن مجلس إدارة نادي النجوم يهتم بالأسلوب الإحترافي مع اللاعبين الناشئين من أجل الإستمرار في إحتراف اللاعب على الصعيد الداخلي أو الخارجي وذلك للإرتقاء بكرة القدم المصرية والمنتخبات الوطنية سواء الناشئين أو المنتخب المصري الأول.


وإختتم نجم النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق حديثه بأن كرة القدم أصبحت صناعة عالمية ، ويجب على جميع الأندية المصرية الإتجاه للنظام الإحترافي مع اللاعبين من أجل الإستثمار الجيد لمساعدة الأندية مادياً خاصة ولنهضة الرياضة المصرية بشكل عام.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟