البيت الأبيض

أحمد مرتضى يوضح موقف الزمالك النهائي من إقامة السوبر في قطر

الخميس 16/يناير/2020 - 12:02 م
البيت الأبيض
أمينة رزق
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن نادي الزمالك يعبر دائماً عن إرتياحه بإقامة أي حدث رياضي بدولة الإمارات، وخاصة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك وهناك دائماً ترحيب من قبل الشعب الإماراتي بهم.

ويتمنى أن ينتهي اللقاء بين الأهلي والزمالك بصورة جيدة، حيث إنهم يمثلون الكرة المصرية لما تعكسه من تاريخ وتحضر، ويرى أن لا داعي لوضع فاصل بين الجمهورين أثناء هذه المباراة لأنهم مصريين، ويجب أن يظهر قطبي الكرة المصرية بشكل مشرف وخروج المباراة بالنموذج الأمثل الذي يليق باسم مصر ويكونوا على قدر المسئولية. 

وقال إن الزمالك تحسن أدائه بشكل ملحوظ مع كارتيرون المدير الفني للفريق، واستطاع معه التماسك بشكل سريع، والفريق تعرض لضغط الموسم الماضي واستطاع حصد أغلب البطولات التي شارك به، مؤكدًا أن الزمالك ينافس هذا الموسم على بطولة الدوري ورقميًا الفريق لديه فرصة ولم ينتهي الدور الأول وفرق النقاط لم يكن كبيرًا لكنه يحتاج للإستمرار في صحوته.

وأوضح أن الزمالك لم يحسم التأهل بعد لدور ال٨ ببطولة دوري أبطال افريقيا ويسعى للفوز في اللقاءات القادمة ليحسم تأهله مبكرًا .

وشدد عصو مجلس إدارة الزمالك أن قرار مجلس الإدارة واضح برفض خوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر، ويتم بحث الأمر من جميع جوانبه مبررًا ذلك لوجود عداء شديد للدولة المصرية من الجانب القطري وهناك مخارف على تعرض بعثة الزمالك للخطر، وتم إبلاغ الاتحاد الأفريقي بموقف الزمالك لإتخاذ كافة الضمانات اللازمة لسلامة البعثة في أي مكان تقام به البطولة.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟