البيت الأبيض

فوز الداخلية وبتروجت يُهدد عرش سيراميكا في القسم الثاني

الإثنين 02/مارس/2020 - 06:09 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

أسفرت مؤجلات دوري القسم الثاني التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، عن فوز النصر هلى النجوم بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر بالمجموعة الثانية.

 بتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي النصر إلى ٢٢ نقطة ويحتل المركز الخامس بينما يتجمد رصيد نادي النجوم عند ٢١ نقطة في المركز السادس.

وواصل الترسانة نتائجه السيئة بالخسارة من الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد نادي السكة الحديد ، ليتجمد رصيد نادي الترسانة عند ١٤ نقطة في المركز الحادي عشر بينما يرتفع رصيد نادي الداخلية الى ٢٨ نقطة في المركز الثاني.

وفاز نادي بتروجيت على نظيره نادي الزرقا بقيادة بهدف مقابل لا شئ في اللقاء الذي أقيم على ستاد بتروسبورت ، ليرتفع رصيد نادي بتروجيت الى ٢٨ نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد نادي الزرقا عند ٩ نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة وأصبح الداخلية وبتروجت يطاردونه بعدما وصل كل فريق إلى النقطة 28 لتشتعل المجموعة في الأسابيع القادمة.

بينما تأزم موقف الترسانة العريق بعدما جاء في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وأصبح معرض للهبوط إلى القسم الثالث بصحبة 4 فرق أخرى في ظل قرار اتحاد الكرة بهبوط 5 فرق من القسم الثاني إلى الثالث.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟