البيت الأبيض

فوز الداخلية وتعثر سيراميكا أمام الترسانة يُشعل صراع القمة في الممتاز ب

الإثنين 09/مارس/2020 - 05:45 م
فريق الترسانة
فريق الترسانة
أمينة رزق

اشتعل الصراع على قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد مباريات الجولة السابعة عشر التي أقيمت  اليوم الأثنين، والتي أسفرت عن تعادل نادي سيراميكا بقيادة هيثم شعبان مع نادي الترسانة بقيادة شاكر عبد الفتاح بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الترسانة بميت عقبة.

تقدم محمود شاكر بهدف لصالح الترسانة ثم تعادل أحمد غنيم لصالح سيراميكا.

بتلك النتيجة يستمر نادي سيراميكا في المركز الأول برصيد 32 نقطة بينما يحتل نادي الترسانة المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

وواصل الداخلية بقيادة هشام زكريا مطاردته لسيراميكا بفوزه على نادي كوكاكولا بقيادة ممدوح عبد الحي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ستاد اتحاد الشرطة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 31نقطة في المركز الثاني خلف سيراميكا، بينما تجمد رصيد نادي كوكاكولا عند 18 نقطة في المركز العاشر.

 

وتعادل نادي القناة بقيادة تامر مصطفى مع نظيره نادي بتروجيت بقيادة علاء عبد العال  بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي القناة القديم ، ويحتل نادي القناة المركز السابع برصيد 22 نقطة بينما يحتل نادي بتروجيت المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وبدون أهداف تعادل نادي منتخب السويس بقيادة أشرف خضر مع نظيره نادي جمهورية شبين بقيادة سمير كمونة في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد.

بذلك وصل منتخب السويس إلى النقطة 25 في المركز الرابع بينما يحتل نادي جمهورية شبين المركز السادس برصيد 22 نقطة.

وخسر نادي الزرقا بقيادة محمد حسن من نظيره نادي النصر بقيادة سيد عيد بهدفين دون رد على ملعب نادي الزرقا ، ويحتل نادي الزرقا المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط بينما رفع الفوز رصيد نادي النصر إلى 25 نقطة في المركز الخامس.

وخسر نادي النجوم بقيادة محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدفين من نظيره نادي المريخ بقيادة أحمد العجوز على ملعب نادي النجوم بأكتوبر.

تقدم محمود أجوجو للمريخ ثم تعادل محمود صابر للنجوم من ضربة جزاء، ثم تقدم أمين محمد للمريخ بالهدف الثاني وأضاف أحمد صبري الهدف الثالث للمريخ ثم قلص حسين حمدي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للنجوم من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بفوز المريخ 3/2.

بتلك النتيجة تقهقر النجوم إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة بينما رفع الفوز رصيد المريخ إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟