البيت الأبيض

المنصورة يفوز على بيلا .. والمحلة يعرقل دمنهور في القسم الثاني

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 06:55 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

أسفرت مباريات الجولة السابعة عشر بدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، عن فوز المنصورة على بيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع المنصورة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد بيلا عند 5 نقاط في المركز الأخير.

وحقق الاولمبي الفوز على بلدية المحلة بهدف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع بينما جمدت الخسارة رصيد بلدية المحلة عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وخسر مالية كفر الزيات من ابو قير للأسمدة بهدفين دون رد، ليستمر رصيده 5 نقاط في المركز قبل الأخير، ورفع الفوز رصيد أبو قير إلى 26 نقطة في المركز السادس.

وتعادل دكرنس مع فاركو بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، بينما جاء فاركو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وعرقل غزل المحلة مسيرة دمنهور وفاز عليه بهدف دون رد، ليرفع المحلة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني خلف دمنهور المتصدر برصيد 33 نقطة ليزداد الصراع على بطاقة التأهل في المجموعة خلال الأسابيع المتبقية من المسابقة.

وتختتم لقاءات الجولة غدا الأربعاء بمباراة الحمام صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة مع الرجاء صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟