البيت الأبيض

تصريحات نارية من شيكابالا ضد الإعلام وعقوبات السوبر

الخميس 19/مارس/2020 - 09:59 م
البيت الأبيض

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الانتصارات والبطولات التي حققها الفريق أثارت غضب بعض وسائل الاعلام.



وأضاف شيكابالا أن الاتحاد المصري لكرة القدم أجل بعض المباريات في الفترة الماضية بسبب الطقس، بينما كان من المفترض تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري.



كما أشار شيكابالا الى أنه طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون في بداية مهمته الرحيل لانه لم يكن يشارك بشكل أساسي فرد عليه كارتيرون قائلا: ” ثق في”.


وواصل قائد الزمالك بأنه عندما شارك وتألق منحه كارتيرون الفرصة واستمر في المشاركة.. مضيفا أن كارتيرون مدرب عادل ولا يظلم أي لاعب في الفريق كما أنه يصبر على مستحقاته في النادي.



وشدد شيكابالا على أن جمهور الزمالك هو أكبر دافع لكل اللاعبين لمنحهم الروح والاصرار من أجل حصد الانتصارات ، متمنيا استمرار النتائج الرائعة.



وكشف شيكابالا عن أنه يتعرض دائما للسباب من جمهور الأهلي في جميع المباريات أمامه ولم يحصل على حقه مشيرا الى أنه لم يتم التحقيق معه لمعرفة الحقيقة في أحداث مباراة السوبر المصري.


وأوضح شيكابالا أن مجلس إدارة النادي تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة بعد العقوبة التي وقعت عليه بإيقافه ٨ مباريات على خلفية أحداث لقاء السوبر الذي أقيم في الإمارات.



وختم شيكابالا بأنه حال تفكيره في الاعتزال فسيكون العمل في مجال التدريب هو وجهته المستقبلية.



كان اتحاد الكرة المصري قد قرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟