البيت الأبيض : مدرب بنين يتحدث عن الانتقام من المغرب (طباعة)
مدرب بنين يتحدث عن الانتقام من المغرب
آخر تحديث: الخميس 04/07/2019 02:28 م أمينة رزق
قال ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين، إنه يعلم كل كبيرة وصغيرة في فريق المغرب، مؤكدا على أنه واجه الفريق في أكثر من مرة في وقت سابق، مشددا على أنه يتميز بعدد من اللاعبين الموهوبين، وهو أكثر الفرق المؤهلة للفوز بالبطولة.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على ملعب السلام للحديث عن لقاء المغرب، أنه لا يحظي بفريق قوي من الناحية الذهنية، وكلما زادت المباراة صعوبة زاد مستواهم، مشيرا إلى أن كل العوامل غير مناسبة، ولكن فريقه يمتلك الشجاعة ليظهر أدائه.


وتابع : "فريقنا الأقل حصولا على الراحة بعد لقاء الكاميرون في دور المجموعات، ولكننا نحاول التأقلم مع الوضع الراهن، حالة فريقنا ولاعبينا سوف نحددها في مران اليوم، وسوف يكون لدينا اجتماعا للتعرف على المشاكل الصغيرة ومحاولة حلها".


وعن لقاء الغد لقاء: "لا أسعى للانتقام من المغرب بعد الخسارة الأخيرة، كل مباراة لها دوافعها، أنا على دراية كبيرة بصعوبة المهمة التي اواجهها، أنا لا ألعب كرة القدم، اللاعبون قادرون على إثبات أنفسهم أمام أسود الأطلسي، لقد كنا أقل الفرق حصولا على الراحة، ولن نطلب تأجيل المباراة بالتأكيد، هذه هي الظروف التي نشارك فيها، لقد قلت أن كل العناصر ليست في صالحنا ولكن سوف نتوائم معها".


وأردف قائلا: "وصلت لبطولة كأس الأمم الإفريقية، فلا يربطني بهيرفي رينارد المدير الفني بالمغرب، علاقة انسانية طويلة وليست علاقة مدرب مع مدرب، أما بالنسبة لمعايير الصرامة والتنظيم داخل الفريق فهي أمور تهمني كثيرا، نحن قادرون على اللعب أمام الفرق الكبيرة، وعازمون على ذلك، ويمكننا أن نحلم ونحقق حلمنا".


وأنهى حديثه قائلا: "نشعر بالفخر لأننا وصلنا إلى هذا الدور، ونسعى إلى ترك الانطباعات الإيجابية في المباراة تلو الاخرى، الشعب البنيني كان ينتظر التقدم منذ سنوات، ونأمل في التقدم إلى أعلى درجة والخروج من هنا مرفوعي الرأس ختى يشعر أبناء بنين بالفخر بمنتخبهم القومي".