البيت الأبيض

فى عهد مرتضى منصور "فى المشمش".. متى يتخلص الزمالك من لملمة فتات الأهلى ؟

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:04 م
البيت الأبيض

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي إلغاء مباراة الأهلي والهلال في الرياض في بطولة السوبر المصري السعودي، وذلك رداً على بيان صدر من النادي الأحمر.

وجاء في بيان الاتحاد السعودي الذي نشر في ساعات مبكرة من صباح الجمعة التعبير عن الاستياء من بيان النادي الأهلي الذي صدر بعد الإعلان عن موعد ومكان مباراة السوبر المصري السعودي.

واعتذر الاتحاد السعودي عن إقامة مباراة الأهلي والهلال في السعودية رداً على ما جاء في بيان الإدارة الحمراء، وأعلن عودة نادي الزمالك ليكون طرفاً في مباراتي السوبر المصري السعودي ضد الهلال والاتحاد في الرياض والقاهرة.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً يُرحب فيه بخوض مباراة السوبر المصري السعودي ضد الهلال، لكنه ربط مشاركته بتأجيل مبارياته محلياً وإفريقياً وعربياً حتى لا تؤثر المباراة على مسيرته في البطولات الأخرى.

السؤال المهم الذي يطرح نفسه الآن، أين موقف الزمالك من أزمة السوبر (المصري/السعودى)؟ ما هو موقف نادى "زامورا"؟ إين موقعه من الأحداث؟ أين قراراته؟ أين أجندته الإفريقية والعربية؟ متى يتخذ قرار نابع عن إرادة غير منساقة؟

متى يبحث "الزمالك" لنفسه عن هوية كروية وإدارية، تعبر عن تاريخه الذي ما بقى منه شيئًا يذكر، متى يتخلص من لملمة فتات الأهلى، لاعبين (حسام وإبراهيم ...)، وأعضاء مطرودين (مرتضي منصور...)، ومستثمرين (ترك الشيخ ...)، ومنافسات (السوبر المصري/السعودى ...) ؟!

الإجابة "فى المشمش" ..بإختصار "الزمالك" نادى يعيش على الفضلات طالما ظل مرتضى منصور رئيساً له .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟