البيت الأبيض

هل يعقد الزمالك صفقة تبادلية فى المدربين مع إتحاد جدة السعودى ؟

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:42 م
البيت الأبيض

أعلن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رحيل جهاز السويسري كريستيان جروس عن الزمالك بأكمله إلى اتحاد جدة السعودي، وقدوم رامون دياز المدير الفني المُقال من الأخير مع جهازه الفني، لقيادة الفريق الأبيض.

ولم يحاول مجلس مرتضى منصور نفي الأمر أو تأكيده، وتركه حتى الآن مجالًا لأحاديث الرأي العام، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت أزمات بين جروس ورئيس الزمالك على خلفية نتائج الفريق.

جروس قاد الفريق الأبيض فى 8 مواجهات تعادل سلبياً مع القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية على أرضه ، ولعب 6 مباريات بالدوري المحلى فاز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين وهزم فى مباراة واحدة .

وأصبح مصير  جروس على كف عفريت بعد التعادل الأخير أمام سموحة بهدف لمثله ببطولة الدوري وتوتر العلاقة بينه وبين الإدارة بشكل كبير لتصبح مواجهة الزمالك أمام المقاولون العرب محددة بشكل كبير لمستقبل المدرب مع الفريق ، وحال تحقيق أي نتيجة سلبية ستكون أسهم رحيله كبيرة.

الاتحاد أقال الأرجنتيني رامون دياز مؤخرًا، بعد الهزيمة خلال مباراة القادسية الأخيرة بالدوري، بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة الاتحاد تسعى  للتعاقد مع جروس، من أجل خلافة دياز في تدريب فريق النمور، بعد فشل الأخير في تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات لعبهم.

كريستيان جروس كان مدربًا لفريق أهلي جدة السعودي، قبل رحيله عن تدريب الفريق، حيث حقق العديد من الألقاب مع الفريق.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟