البيت الأبيض

تصريحات نارية من رئيس الزمالك ردا على تحويله إلى لجنة الانضباط

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:30 ص
البيت الأبيض
أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور ، بيانا ردا على إيقاف برنامج " الزمالك اليوم" وتحويله إلى لجنة الانضباط ، من خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للقلعة البيضاء جاءت كالتالي:

تأكدت بما لا يدع مجالا للشك بوجود عصابة تتحكم في الأعلام وأخرى تتحكم في المنظومة الرياضية ، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد ناديه .

وكشف رئيس الزمالك ، أن الحرب على ناديه بعد الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي ، مشيرا أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية ، وهو ما جعلهم أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي .

وأوضح منصور ، أن ايقاف برنامج الزمالك ، يعد بمثابة إهدار مال عام ، خاصة وان ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام .

وكشف مرتضى منصور ، بانه لن يمثل أمام لجنة الانضباط ، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، كاشفا بأنه عضو مجلس برلمان ، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق امام أي جهة الا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان .

وأشار رئيس الزمالك ، بأنه لن يدفع مليم واحد ، من الغرامة الموقعة عليه والمقدرة ب 200 ألف جنية . وأكد رئيس الزمالك ، بأنه يمهل الجبلاية 48 ساعة ، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن جميع أعضاء مجلس الاتحاد المصري ، لكرة القدم ، بداية من هاني أبوريده ، متورطين في العديد من المخالفات والكوارث .

وحرص مرتضى منصور ، على مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، للتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها ، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها .

وطالب رئيس الزمالك ، من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إنقاذ القلعة البيضاء من الهيئة الأعلى لتنظيم الأعلام ، التي تتآمر على ناديه من خلال ايقاف برنامج النادي ، وتكميم أفواه الزمالك ، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات ، في قناة الأهلي ، ليلا ونهار ، ولا توقع أى عقوبات عليهم .

وكشف رئيس الزمالك ، بان ناديه ينتظر تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ القلعة البيضاء ، خاصة وأن جماهير الزمالك بالملايين سواء داخل مصر أو خارجها.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟